البحث عن وظيفة في السعودية يعني أن تبدأ في الاعتماد على شركه توظيف لتسهل عملية البحث، وتعتبر مؤسسة القنيني واحدة من أفضل الشركات في هذا المجال داخل المملكة ولها باع جيد في توظيف العمالة من داخل وخارج السعودية ،فقد بدأت عملها منذ 9 أعوام.

مميزات شركة توظيف القنيني 

التواصل السهل 

تبدأ مع مؤسسة القنيني بالتواصل السهل والسريع من خلال الموقع الالكتروني الخاص بهم أو عبر الواتساب أو على منصاتها في السوشيال ميديا على انستقرام ولينكد ان وتويتر، أيضا انت لست في حاجة إلى الاتصال بهم وإنما يكفي أن تقوم بالانضمام إلى إحدى الباقات المتوفرة لديهم وسيقومون هم بالتواصل معك.

إنشاء السيرة الذاتية 

هذه هي البداية الحقيقية للوصول إلى الوظيفة المطلوبة عبر شركه توظيف ، كل ما عليك القيام به هو توصيل كافة المعلومات والبيانات عنك وستقوم المؤسسة بشكل تلقائي بإضافتها في قالب سيرة ذاتية احترافي ومميز.

لا تنسى إرسال صورتك الشخصية ليتم اضافتها في السيرة ولابد أن تكون جميع المعلومات الواردة منك صحيحة بنسبة 100% لأنك ستختبر بها أثناء المقابلة الوظيفية.

إرسال السيرة الذاتية 

اصبح الآن مفهوم البحث عن وظيفة مختلف مع مؤسسة القنيني وكل  المطلوب هو الاشتراك في هذه الخدمة ثم القيام بمشاركة السيرة الذاتية مع المؤسسة، هنا يقوم مكتب القنيني إلى إرسال هذه السيرة إلى شركة توظيف وكافة الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة داخل المملكة و التي يتعامل معها.

هذا الأمر يتم خلال خمس دقائق فقط من الممكن أن تصل السيرة إلى أربعة آلاف مؤسسة، وأنت هنا لست في حاجة إلى تتبع وصول سيرتك وإنما سيكون عليك فقط الانتظار إلى أن يتم الاتصال بك من احد الشركات لعلم مقابلة وظيفية.

التدريب على المقابلة الوظيفية 

التدريب على المقابلة الشخصية يتم من خلال طريقتين مع القنيني اشهر مكاتب التوظيف السعودية.

الطريقة الأولي : من خلال طرح مجموعة من الأسئلة عليك تشبيه المقابلة الوظيفية وتقوم بالرد عليها ثم تحليل جميع ردودك في تقرير لتتعرف من خلاله على نقاط القوة والضعف فيك لتعمل على تعزيز كل منهما.

الطريقة الثانية : وهو من خلال تدريب يتم أون لاين فعليا مع أحد الخبراء في هذا المجال والذي يقوم بالاتصال بك في الوقت المناسب لكي تحصل على تدريب كامل.

التسويق الالكتروني 

لماذا لا تقوم بالتسويق لنفسك على منصات السوشيال ميديا، من خلال أرقام مكاتب توظيف في السعودية الرياض مؤسسة القنيني باعتبارها أفضل شركه توظيف في السعودية يمكنها أن تقوم بإنشاء حساب على منصة لينكد ان احترافي يحتوي على كافة بياناتك ومهاراتك وخبراتك بالإضافة إلى توصية عليها.

وسيخبرك أيضا عن كيفية إنشاء شبكة علاقات لكي تقوم بالحصول على وظيفة في أسرع وقت ممكن.

وسائل متعددة في الدفع 

مع اشهر مواقع توظيف في السعودية لتسهيل عملية البحث عن الوظيفة المطلوبة والاستفادة من خدماتهم فأنت قادر على دفع الأموال بأكثر من طريقة، إما الدفع الالكتروني عبر البطاقة الائتمانية بنوعيها فيزا وماستر كارد أو الدفع عبر بطاقات مدى الإلكترونية أو عبر خدمة Apple Pay و كذلك عبر التحويل البنكي.

الباقات المتعددة 

يتوفر مجموعة من الباقات لاختيار الطريق الأنسب لك في البحث عن الوظيفة وكلما كانت خبرتك أكبر كلما حصلت على باقة أعلى.

لماذا القنيني افضل شركات التوظيف في السعودية ؟، ليست مؤسسة القنيني فقط هي افضل شركه توظيف في السعودية ولكنها مميزة في مفهوم إرسال السيرة وكذلك التدريب على المقابلات الوظيفية، حيث يبلغ عدد المشاركات في خدمة إرسال السيرة أكثر من أربعة وأربعون الف مشترك وفي خدمة التدريب يزيد عن ألف مشترك.