fbpx

إعداد سيرة ذاتية احترافية ليس أمرا صعبا كما يعتقد البعض، فالسير الذاتية فقط تحتاج إلى محترف يقوم بذكر مهاراتك وخبراتك بالشكل المثالي !

تقدم لك مؤسسة القنيني خدمات توظيف متنوعة، وأحدها خدمة إعداد السيرة الذاتية بشكل احترافي، مع إمكانية إرسالها إلى مؤسسات وشركات شهيرة في السوق بحسب مجال المتقدم للوظيفة.

من خلال السطور التالية يوف نتعرف بشكل أكبر على أبرز الخطوات التي يجب عليك القيام بها لإعد سيرة ذاتية احترافية. كذلك نتعرف على تفاصيل الحصول على سي في احترافي من مؤسسة القنيني، بالإضافة إلى إمكانية إرسال هذا السي في إلى مئات بل آلاف المؤسسات في السعودية.

أهمية إعداد سيرة ذاتية احترافية

إعداد سيرة ذاتية احترافية   له أهمية كبيرة في سوق العمل، لذا سوف نتعرف الآن على أهمية السي في الاحترافي في عام 2022

  • التعريف بنفسك: تساعدك السيرة الذاتية على تعريف جهة التوظيف بك بشكل احترافي،  وهذا بالتأكيد يؤهلك إلى اقتناص الوظيفة التي تتمناها بشكل أسرع.
  • سرد الخبرات:  إذا كنت تمتلك خبرات سابقة فهذا بالتأكيد سوف يشكل فارقا كبيرا في قرار جهات التوظيف التي تقدم إليها،  لهذا تكمن أهمية الـ CV في كونه يطلع جهات التوظيف على خبراتك السابقة بشكل منظم ومرتب.
  • زيادة ثقتك بنفسك: عندما تقوم بسرد خبراتك ومهاراتك بشكل واضح في السيرة الذاتية هذا يعزز من ثقتك بنفسك في مقابله العمل التي تعقب قبولك في الوظيفة بشكل مبدئي.

نصائح مهمة لإعداد سيرة ذاتية احترافية

سوف نتعرف سويا الآن على أهم النصائح في إعداد سيرة ذاتية احترافية من الألف إلى الياء،  ومن بعدها نتطرق إلى أهم خطوات الإعداد:

  • تجنب زيادة عدد صفحات السيرة الذاتية الخاصة بك، لأن هذا سوف يكون ممل بالنسبة لإدارة التوظيف التي تقوم بالاطلاع على سيرتك الذاتية.  فقط حاول أن تكون مختصرا، ولكن في نفس الوقت تسرد كل ما لديك من خبرات ومهارات بشكل متكامل.
  • كذلك يجب عليك تجنب إضافة فترات زمنية متباعدة بين الوظائف التي عملت بها، والمهارات التي قمت باكتسابها. لأن هذا بالتأكيد سوف يشكل تساؤلات عديده بالنسبة لإدارة التوظيف التي تقدم في العمل لديها؛ بشأن التزامك وتطورك.
  • مراجعه كيفية انشاء سيرة ذاتية احترافية الخاصة بك قبل إرسالها إلى جهات التوظيف، وهذا حتى تتجنب وجود أي خطأ إملائي أو اللغوي في سيرتك الذاتية.

باختصار يجب عليك عمل سيرة ذاتية احترافية،  لضمان الحصول على الوظيفة التي تتمناها.

خطوات إعداد سي في احترافي

نتعرف فيما يلي على أهم الخطوات التي يتم السير عليها من أجل إعداد سيرة ذاتية احترافية :

  • اختيار القالب: لتوفير الوقت تحتاج إلى تجهيز قالب لكتابه كيفية انشاء سيرة ذاتية مجانية الخاصة بك بشكل أكثر احترافية.
  • البيانات الشخصية: قم بكتابه بياناتك الشخصية بشكل احترافي وصحيح بدون أي أخطاء لغويه أو إملائية.
  • الخبرات الوظيفية: قم بكتابه خبراتك الوظيفية في كل المجالات التي قد عملت بها،  ويفضل أن تكون الخبرات بالمجال الذي تقوم بالتقديم علي وظيفة به.
  • التعليم:  كتابة ما قد حصلت عليه من تعليم أكاديمي مهم جدا في السي في الشخصي،  خصوصا إن كانت الوظيفة التي تتقدم عليها وظيفه متخصصة في مجال دقيق يحتاج إلى تعليم اكاديمي معين كالطب.
  • المهارات الشخصية:  يجب عليك كتابة مهاراتك الشخصية بكل شفافية، وعدم الاستعانة بالمهارات الشخصية المكررة على الأنترنت،  لأنها قد تكون غير مناسبة للوظيفة التي تقدم إليها.
  • معلومات الاتصال:  لا تنسى تدوين معلومات الاتصال الخاصة بك،  لأنها ستكون الوسيلة الوحيدة للتواصل معك.

وحتى تتجنب القيام بكل هذه الخطوات، فقد قدمت لك مؤسسة القنيني اشهر موقع سيرة ذاتية، ما هي أهمية السي في الوظيفي في 2022 وإمكانية إعداد السيرة الذاتية بشكل احترافي، مع إمكانية إرسالها أيضا إلى آلاف الشركات. كل ما عليك فقط التعرف على باقات القنيني أهم مكاتب التوظيف السعودية واختيار الباقة المثالية لاحتياجك !