fbpx

يبحث الكثيرون من الباحثين عن وظائف في 2022 عن أهمية السي في الوظيفي ، هذا السي في الذي يحمل مجموعة مختلفة من المعلومات والخبرات الشخصية للمتقدم على وظيفة ما. فالـ CV يعتبر بمثابة مفتاحك للحصول على الوظيفة التي تتقدم إليها، لكن هذا لا يعني الاستعانة بأي سيرة ذاتية حتى وإن لم تكن احترافية !

عمل سيرة ذاتية يحتاج إلى احتراف، وخصوصا إن كان هذا بالاستعانة بمؤسسة محترفة في التوظيف كمؤسسة القنيني . لذلك من خلال المقال التالي سوف نتعرف عن كل ما يخص السي في، وكيفية عمله، وأهم الخدمات التي تقدمها لك مؤسسة القنيني الغنية عن التعريف للحصول على وظيفة أحلامك.

أهمية السي في الوظيفي

فيما يلي نتعرف على مدى أهمية السي في الوظيفي في التقدم للوظائف بالوقت الحالي، من ثم نتطرق إلى التعرف على المزيد بشأن إنشاء سيرة ذاتية احترافية.

  • الاحترافية: التقدم إلى وظيفة من خلال تقديم سي في احترافي ينم عن احترافية المتقدم، ويجعل المؤسسة التي تبحث عن موظف أكثر رغبة في تعيينك.
  • الجاذبية: عمل سي في احترافي يقودك إلى جذب مدير التوظيف المسئول عن تعيينك، لهذا فكلما كانت سيرتك الذاتية أكثر احترافية؛ كلما زادت فرص توظيفك.
  • تنظيم الخبرات والبيانات الشخصية: كتابة السي في يجعل خبراتك و بياناتك الشخصية أكثر تنظيما، وهذا الشيء في صالحك بالتأكيد !..

تقديمك لسيرة ذاتية جذابة ومرتبة يجعلك في نظر المؤسسة التي تبحث عن موظف شخص كفؤ .. ويزيد من فرص توظيفك بالتأكيد في أسرع وقت.

خصائص السي في الوظيفي الاحترافي

فيما يلي نتعرف على أبرز خصائص السي في الوظيفي الاحترافي، هذا السي في الذي سيساعدك بالحصول على وظيفة الأحلام بكل سهولة.

  • الترتيب: من أهم خصائص السير الذاتية أن تكون مرتبة، أي أن تكون البيانات والمعلومات المتواجدة بها منظمة و مرتبة بشكل احترافي.
  • جودة العرض: الاعتماد على القوالب الاحترافية يساعدك بالطبع على الظهور أمام مدير التوظيف بشكل أفضل، وهذا ما توفره لك مؤسسة القنيني في إعداد السيرة الذاتية الخاصة بك.
  • الاختصار: دائما حاول كتابة المعلومات كاملة بشكل مختصر، وهذا الشيء قد لا تستطيع القيام به بمفردك. فقط تحتاج إلى الاستعانة بشخص أو مؤسسة على دراية بالسرد المتكامل باختصار، وهذا الشيء أيضا تقدمه لك مؤسسة القنيني للتوظيف.

ما هي باقات القنيني لحديثي التخرج ؟

بعد التعرف على أهمية  السي في الوظيفي في 2022، وأهم خصائصه؛ الآن نتعرف أكثر على الباقات التي تقدمها لك مؤسسة القنيني وتحديدا لحديثي التخرج مثل باقات حديثي التخرج.

  • باقة إنشاء السيرة الذاتية و صفحة لينكد إن: هذه الباقة تشمل عمل خطوات إعداد سيرة ذاتية احترافية في 2022 ورسالة التغطية+ رسالة المتابعة. بالإضافة إلى عمل صفحة احترافية على موقع لينكد إن، مع إرسال السي في الوظيفي إلى أكثر من 800 شركة.
  • السيرة الذاتية بدون إرسال: تساعدك هذه الباقة على إرسال سيرة ذاتية احترافية، لكن لا تقوم الشركة بإرسالها كما في الباقة السابقة.
  • سيرة ذاتية و إرسالها: هذه الباقة تساعدك على إنشاء سيرة ذاتية من الألف إلى الياء مع إرسالها إلى 800 مؤسسة مختلفة. لكن المختلف في هذه الباقة أنها لا توفر صفحة لينكد إن.
  • إرسال السيرة الذاتية 2000: هذه الباقة تساعدك على توصيل كتابة السيرة الذاتية إلى 2000 جهة توظيف، وهذا يعني فرصة أكبر للحصول على وظيفة أحلامك.
  • المقابلات الوظيفية: تدربك هذ الباقة على المقابلات الشخصية لاقتناص الفرص، والرفع من مستوى الثقة بالنفس في المقابلات الشخصية.
  • الباقة الشاملة: هذه الباقة توفر لك كل المميزات السابقة، بالإضافة إلى إرسال السيرة الذاتية إلى 4000 جهة توظيف مختلفة وعمل CV احترافي.

كل هذا وأكثر تستطيع الحصول عليه بسهولة من خلال مؤسسة القنيني، فقط أدخل على الموقع وتصفح المزيد من الباقات واعرف كيفية تعديل السيرة الذاتية!