مؤسسة القنيني من المؤسسات الرائدة في مجال التوظيف بالمملكة العربية السعودية، هذه المؤسسة بالفعل قد تمكنت من توظيف آلاف الشباب في المملكة العربية السعودية بشركات محلية وعالمية.  تقدم شركة القنيني سلسلة متنوعة من الخدمات التي تتعلق بالتوظيف في المملكة،  وهذا الشيء ما دفع الكثير من الشباب من حديثي التخرج والراغبين في تغيير الوظيفة الخاصة بهم بالتواصل مع المؤسسة والتعرف على الباقات التي تقدمها باستمرار.

القنيني اسم مهم في قطاع التوظيف، ويعتبر من أهم الأسماء المتواجدة في هذا القطاع على الإطلاق. لذا نتعرف من خلال المقال التالي على كافة الخدمات التي تقوم المؤسسة بتقديمها، كما نستعرض الطريقة المثالية للاستفادة من هذه الخدمات.

ما هي مؤسسة القنيني للتوظيف ؟

مؤسسة القنيني هي إحدى المؤسسات التابعة للأستاذ محمد القنيني المتخصص في التوظيف، و المدرب المعتمد في الإرشاد المهني.  قدمت شركة القنيني خدمات متعددة للراغبين في الحصول على وظائف،  كلها بأسعار رمزيه لمعاونة الشباب على إيجاد فرص عمل في شركات مرموقة من أجل تطور وظيفي سريع.

بداة مؤسسه القنيني مشوارها في قطاع التوظيف منذ عام 2014، أي منذ سبع  سنوات.  وخلال هذه المدة استطاعت الوصول إلى الكثير من الراغبين في الحصول على فرص وظيفية في شركات مرموقة.  كذلك استطاعت المؤسسة تدريب عدد كبير من الشباب الراغب في الارتقاء بمهاراته الشخصية.

تقدم القنيني مجموعة متنوعة من باقات التوظيف،  هذه الباقات التي توفرها من أجل معاونة الشباب في عمل سيرة ذاتية احترافيه،  والعثور على وظيفه المستقبل بشكل سريع.

خدمات مؤسسة القنيني

تساعدك مؤسسة القنيني في الحصول على الوظيفة من خلال تقديمها خدمات متعددة،  هذه الخدمات يمكننا أن نجمعها في النقاط الآتية:

  • عمل سيرة ذاتية: إذا كنت لا تعرف الطريقة المثالية لإعداد سيرة ذاتية احترافية،  يجب عليك القيام  بالتواصل مع مؤسسة القنيني لأنها سوف تقدم لك سي في احترافي.
  • صفحة لينكد إن: كذلك تساعدك المؤسسة على تصميم صفحة لينكد إن تضم جميع خبراتك ومهاراتك ودراستك بشكل احترافي يجعل الشركات  المرموقة تتواصل معك على الفور.
  • التدريب على المقابلات الشخصية: القنيني تساعدك أيضا بالتدريب على المقابلات الشخصية،  على يد خبراء ومتخصصين يساعدونك على معرفة نقاط قوتك وضعفك في الانترفيو.
  • إرسال السيرة الذاتية إلى الشركات:   شركه القنيني أيضا تساعدك على إرسال سيرتك الذاتية إلى  آلاف الشركات،   وبهذا سوف تضمن الحصول على وظيفة المستقبل بشكل سريع.

بعد التعرف على خدمات مؤسسة القنيني للتوظيف، الآن نتعرف على أهم مهارات يجب اكتسابها للقبول في وظيفة الأحلام بعام 2022 بشكل سريع التي يجب عليك اكتسابها عند التقدم إلى الوظيفة.

مهارات مهمة لكي تحصل على وظيفة مرموقة

هل مكاتب التوظيف تساعدك بالحصول على وظيفة حكومية ؟ نطلعك الآن على أهم المهارات التي يجب أن تتواجد بك عند التقدم للوظيفة المستقبلية التي تسعى إليها:

  • مهارات الكمبيوتر: مهارات استخدام الحاسوب باتت من أهم المهارات التي يجب عليك تعلمها في القرن الواحد والعشرين. خصوصا إن كنت تبحث عن وظيفة تتطلب استخدام الكمبيوتر وبرامجه الأساسية باستمرار.
  • النظام: تنظيم العمل من أهم المهارات التي يجب أن تتواجد بك الآن، خصوصا أن العالم قد أصبح في حالة من التحرك السريع. وهذا يجعل النظام الحل الوحيد لمواكبة التطور الذي يشهده العالم.
  • إدارة الوقت: إدارتك للوقت من المهارات المهمة التي تساعدك على التعيين في كبرى المؤسسات العالمية. فإدارة الوقت تزيد من الإنتاج، وتزيد أيضا من إبداعك وتطورك في العمل.
  • العمل الجماعي: عملك وسط الفريق بفاعلية، من المهارات التي تبحث عنها الشركات في موظفيها. لهذا يجب عليك التطوير من ذاتك بالعمل وسط الفريق، للحصول على فرصة وظيفية مميزة.

بعد التعرف على دور مؤسسة القنيني المؤثر في التوظيف وما هي أهم وظائف المستقبل في المملكة العربية السعودية، ماذا تنتظر ؟..

أدخل الآن على الموقع الإلكتروني للمؤسسة، وقم بالاطلاع على 8 خدمات احترافية في مكتب التوظيف السعودى التي تقدمها لك القنيني أفضل مواقع الوظائف في المملكة العربية السعودية لعام 2022 !